عروض اليوم الوطني الإمارات 51 كل عام و الامارات العربية المتحدة و هي تزهو بالمزيد من التقدم و النماء

عروض اليوم الوطني الإمارات 51 كل عام و الامارات العربية المتحدة و هي تزهو بالمزيد من التقدم و النماء

عروض اليوم الوطني الإمارات 51 عروض & احتفالات مبهجة اليوم 1/12/2022 كل عام و الإمارات العربية المتحدة و هي تزهو بالمزيد من التقدم و النماء.

كل عام و حكومة و شعب الإمارات بخير

تهنئة باليوم الوطني الإماراتي :

في الثاني من ديسمبر من كل عام، يعم الفرح مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يجسد هذا اليوم عرساً إماراتياً يحتفي به هذا الشعب العظيم إحياءً لذكرى قيام الاتحاد الذي رسم أبهى صور التآخي والتلاحم بين أفراد الشعب الإماراتي، وفي هذه المناسبة الوطنية تشهد الدوائر الحكومية والخاصة عطلة رسمية خلال يومي 2 و3 ديسمبر. دام عزك يا وطني

نقدم لكم التعريف عما سيجول خلال الاحتفال باليوم الوطني المميز :

تكثر قائمة أنشطة إجازة اليوم الوطني في الإمارات .وكذلك تشمل زيارة المعالم البارزة في الدولة والتي تنظم عدداً من الفعاليات والأنشطة للزوار. هذا ويقبل عدد كبير من الأفراد على قضاء الإجازة في منتجعات وفنادق متنوعة. كما يمكن كذلك للجميع الاستمتاع بمشاهدة العروض الترفيهية و الكثير من الأنشطة الموجودة ضمن المراكز التجارية بأقوى العروض و الخصومات خلال موسم الاحتفالات.

و من المراكز التجارية التي أعلنت عن احتفالات و مفاجآت كبرى جمعية أسواق الامارات في دبي :

احصلوا على خصم 51 % في العيد الوطني 51 حيث تجدون مجموعة من المنتجات الغذائية بأفضل الأسعار . بالاضافة كذلك إلى الفواكه و الخضار الطازجة. كما و كذلك يوجد قسم خاص باللحوم و الدواجن الطازجة يومياً. سنكون جاهزين لتلبية جميع احتياجاتكم لعطلة نهاية الأسبوع من خلال عروضنا الرائعة المتاحة على موقع عروض الإمارات هذا اليوم  .

سوبر ماركت ماكسيمس يعود معكم للاحتفال باليوم الوطني بعد انقطاع فترة مؤقتة تابعوا مفاجآتنا :

كذلك مع ماكسيمس هنا كل ما تحتاجه انت و عائلتك تجده تحت سقف واحد لدى سوبر ماركت ماكسيمس الذي يضم السلع المحلية و العالمية بأسعار منافسة. بالاضافة كذلك الى مستلزمات المنزل من أحدث الأجهزة الالكترونية بمواصفات عالمية . استمتعوا معنا بصفقات مذهلة لأيام محدودة كونوا معنا نحن بانتظاركم. 

بدأت العروض الخاصة في متاجرنا من جميع فروعنا أسرعوا فالفترة محدودة : 

فرصة واحدة فقط يوم واحد 51 % على جميع الأقسام يبدأ بيوم 1 ديسمبر بأنصار مول الشارقة و أنصار جاليري ديرة و الكرامة. كما و كذلك نقدم لكم تخفيضات على مجموعة واسعة من المنتجات من جميع الفئات .طلبات بيتك هذا الأسبوع ستكون برعاية أنصار مول و أنصار جاليري. حضروا طلباتكم و زورونا و الحقوا فرصة ثمينة لا يمكن تضييعها. 

يوم وطني سعيد في الامارات!!! أحلام الشتاء لهذا الموسم معنا : 

سنقدم لكم مسابقات و جوائز كبرى . كن واحدا من 51 فائزاً محظوظاً. سيحصلون على 1000 درهم في نقاط شير من خلال تفعيل عرض اليوم الوطني الخاص بشير عند شراء اي منتج محليا في الامارات. استمتعوا بقضاء وقتكم بالتسوق داخل متاجر إسطنبول و احصلوا على خصومات هائلة على احتياجات المنزل الأساسية من المأكولات و المواد الغذائية و غير الغذائية.

وفي الختام عن عروض و احتفالات اليوم الوطني الاماراتي :

نكون وصلنا معكم إلى نهاية هذا البحث الذي قدّمناه عن اليوم الوطني الاماراتي . ولا بدّ لنا من العمل بكل جهد من أجل تقديم شيء ولو بسيط تجاه وطننا. أوصي نفسي أولًا ومن ثمّ أوصى أحبّتي جميعًا بأنّ نكون على قدر المسؤولية التي وضعها على عاتقنا الأجداد. وألّا نجعل احتفالاتنا وشعاراتنا في اليوم الوطني مجرّد كلمات ننطقها دون أن نعي معانيها. بل يجب أن نجعل أقوالنا أعمالًا نخلص به لوطننا الحبيب فما بدأ به الأجداد لا يجب أن ينتهي . بل يجب كذلك أن يبقى مستمرًا على ذات النهج العظيم، لبناء دولة عظيمة يتباهى بها الأبناء ويفتخرون بالانتصارات والإنجازات الساعية نحو التميز والإبداع.

 

عن sozan

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.