عروض لولو الشارقة الأسبوعية 1 سبتمبر 2022 الموافق 5 صفر 1444 عروض العودة للمدارس

عروض لولو الشارقة الأسبوعية 1 سبتمبر 2022 الموافق 5 صفر 1444 عروض العودة للمدارس

عروض لولو الشارقة الأسبوعية 1 سبتمبر 2022 الموافق 5 صفر 1444 عروض العودة للمدارس . ترقبوا أحدث تخفيضات  لولو اليوم 1-9-2022 الموافق 5-2-1444

عروض نهاية الشهر : 

تجدون ضمن العروض مسحوق الكاكاو كادبوري . كما يوجد من ضمن عروضنا مزيج زيت الزيتون الوزير . زيت دوار الشمس نور . أكواب نودلز كوكا متنوعة .كما يوجد من ضمن عروضنا خلطة البشاميل كنور . شوربة كريمة الفطر كنور . معجون الطماطم يمامة . معجون طماطم العين . طحينة فاخرة صحة .كما يوجد من ضمن عروضنا مايونيز امريكان كلاسيك . معجون الطماطم مالينج . خل تفاح تاكسا . خل أبيض تاكسا . كما يوجد من ضمن عروضنا بديل عصير الليمون تاكسا . مخلل مشكل تاكسا . زيتون سادة اكورسا اخضر أو اسود . 

تخفيضات كبرى لهذا الأسبوع :

ومن ضمن العروض فول مدمس امريكانا . فول مدمس مالينج . كما يوجد من ضمن عروضنا فول مدمس لونا . فاصوليا حمراء امريكانا . كما فاصوليا في صلصة الطماطم لونا . بازيلاء خضراء لونا . كما يوجد من ضمن عروضنا حمص حب لونا . حمص مسلوق ديلمونتي . كذلك حمص بالطحينة امريكانا . ذرة حلوة امريكان كيتشن .كما يوجد من ضمن عروضنا ذرة ذهبية ديلمونتي . كما فواكه مشكله في شراب ديلمونتي . حمص مفلوق زاره . كذلك عدس احمر زاره . فشار امريكان كيتشن . زبدة الفول السوداني امريكان كلاسيك متنوع . 

تابعوا الصور الآتية على موقع عروض الإمارات

 

 


 

 
 
 
 

 

 

 

 
 

 

 

 

 
 

 

 

 

 
 

عن maha Uae

شاهد أيضاً

عروض لولو الشارقة الأسبوعية 1 يونيو 2023 الموافق 12 ذو القعدة 1444 يونيو التوفير

عروض لولو الشارقة الأسبوعية 1 يونيو 2023 الموافق 12 ذو القعدة 1444 يونيو التوفير عروض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.